إنقاذ سكان عقار من 4 طوابق  بإحدى قرى الدقهلية انهار أحد طوابقه 

إنقاذ سكان عقار
إنقاذ سكان عقار

تم منذ قليل إنقاذ سكان عقار مكون من 4 طوابق بقرية ميت فاتك التايعة لمركز المنصورة بعد انهيار أحد طوابقه.. تم إخلاء العقار من سكانه  وفرض كردون أمني حوله، وأصدرت محافظة الدقهلية بيانا جاء فيه:

في تمام الساعة 7,30 مساء اليوم السبت حدث انهيار لأحد المنازل  بقرية ميت فاتك التابعة للوحدة المحلية بشها مركز ومدينة المنصوره وهو مكون من عدد 4 أدوار حيث انهار الدور الأرضي بالكامل وباقي الأدوار قائمة وعلي الفور تم إخلاء جميع السكان من المنزل دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاة .

وكلف الدكتور أيمن مختار- محافظ الدقهلية غادة الحمادي- رئيس مركز ومدينة المنصوره بسرعة التوجه إلي موقع الحادث بالقرية المشار إليها والتنسيق مع كافة الجهات المعنية وفرض كردون أمني حول المنزل وفصل كافة المرافق عنه ( كهرباء - مياه شرب - صرف صحي ) وإخلاء كافة محتويات المنزل عن طريق الحماية المدنية والدفع بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصوره الي الموقع لإزالة المنزل حتي سطح الأرض ورفع الأنقاض وإخلاء الموقع تماماً من اي أنقاض .

اقرأ أيضا| كشف غموض العثورعلى جثمان شاب مذبوح في الدقهلية 

هذا ويطمئن " محافظ الدقهلية " المواطنين بأن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور لإخلاء محتويات من المنزل تمهيداً لإزالته بالكامل .

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) لتلقي أية شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الأرقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلى رقم 114 من التليفون الأرضي.

وتهيب محافظة الدقهليه  بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.